تنزيل واتساب حواء البنفسجي HawaWhatsapp Violet اخر تحديث ضد الحظر

تحميل واتساب حواء البنفسجي HawaWhatsapp Violet واتساب الأسطورة البنفسجي للبنات اخر إصدار ضد الحظر من رابط مباشر مجانا للاندرويد WhatsApp Violet Eve.

تنزيل واتساب حواء البنفسجي HawaWhatsapp Violet اخر تحديث ضد الحظر, تحميل واتساب حواء البنفسجي, تحديث واتس اب حواء البنفسجي,HaWhatsapp النسخة البنفسجية
واتساب حواء البنفسجي ضد الحظر

واتساب حواء البنفسجي اخر اصدار ضد الحظر

واتس اب حواء البنفسجي HaWhatsapp Violet، او كما يسميه البعض بإسم "واتساب حواء البنفسجية" هو نسخة واتساب معدلة WhatsApp Mods وهذه النسخة مخصصة للبنات "واتساب للفتيات" ويعتبر واتساب حواء البنفسجي واحد من افضل وأقوى نسخ الواتساب المعدلة والمخصصة للبنات!
حيث يحتوي واتساب حواء البنفسجي HawaWhatsApp Violet على جميع المميزات الموجودة في نسخ واتساب mod الاخرى، مثل ميزة إخفاء الضهور، وقطع النت على الواتس اب فقط، وبقية خيارات الخصوصية، وإعدادات الامان الاخرى، كما يدعم ايضا إمكانية تعديل وتغيير الشكل والسمات، والثيمات حسب ذوقك!
إضافة إلى هذه الميزات المعروفة، فإن واتس اب حواء الموف يحتوي على العديد من الإضافات والمميزات الرائعة والغير موجودة في نسخ الواتس الاخرى.
ومن ابرز وأهم مميزات واتساب حواء البنفسجي WhatsApp Violet Eve هو انه يحتوي على واحة حواء وادم، حيث يوجد في واحة حواء مجموعة مواضيع هامة وفيها كل مايخص المرأة، ومنها نصائح حول الجمال، و وصفات طبخ، وكل مايخص المرأة، وأما واحة آدم فهي مخصصة بشكل اكبر لـ نسخ واتساب آدم (للرجال) فيوجد في هذه الواحة كل مايهتم به الرجال، ومنها نصائح للمحافظة على اللياقة البدنية، ونصائح حول بناء العضلات والتمارين الرياضية، والعديد من الاشياء الاخرى!
كما يحتوي واتس اب حواء البنفسجي ايضاً على العديد من الإضافات الاخرى، ومنها مجموعة من الإضافات الدينية الإسلامية، حيث يحتوي على القرآن الكريم كاملا بدون إنترنت، و ألاذكار (أذكار المسلم، أذكار الصباح والمساء ...الخ)، كما يحتوي WhatsApp Violet Eve على قسم أفضل التطبيقات، والعديد من الميزات الاخرى سنذكر لكم اهمها بالتفصيل.

مميزات تحديث واتس أب حواء البنفسجي HawaWhatsApp Violet للبنات اخر إصدار

  1. يوجد به واحة حواء : ومن خلال واحة حواء التي في واتساب حواء النسخة البنفسجية، يمكنك قراءة والإطلاع على كل مايخص الفتيات، من جمال، وموضة، وحتى وصفات المطبخ، وكل شيء يخص البنات بشكل عام.
  2. إضافات دينية إسلامية : يحتوي واتساب حواء البنفسجي على العديد من الإضافات الدينية الرائعة، ومنها القران الكريم بدون نت، و اذكار المسلم، و مجموعة كبيرة من الاحاديث والأدعية، والكثير من الإضافات الإسلامية الاخرى.
  3. إضافات حصرية : يحتوي واتس اب حواء النسخة البنفسجية على الكثير من الإضافات والأدوات الحصرية الرائعة، حيث يحتوي على قسم خاص بالتنمية البشرية، وقسم افضل التطبيقات، والعديد من الأقسام والأدوات الأُخرى.
  4. إخفاء مشاهدة الحالات : يدعم وآتس أب حواء الموف خاصية إخفاء مشاهدة الحالة، حيث انه عندما تقوم بمشاهدة حالات أصدقائك لن يضهر لديهم انك شاهدت الحالة.
  5. يدعم التخصيص وتغيير السيمات : يوجد في واتساب حواء البنفسجي متجر ثيمات واتس اب حواء، والذي يحتوي على الاف الثيمات والسمات والموضوعات الجميلة والرائعة، كما يدعم تغيير شكل القائمة الى، شكل ثيم الايفون و العديد من الاشكال الرائعة.
  6. تغيير شكل الفيسات : يدعم تغيير اشكال الوجوه التعبيرية (الايموجي) imoji إلى عدة أشكال رائعة، كما يتيح لك إمكانية إستخدام الايموجي imoji الخاصة بالهاتف في الواتساب.
  7. حفظ حالات الواتس : يدعم واتساب حواء البنفسجي تنزيل الحالات، وحفظها في الهاتف بدون الحاجة إلى تحميل برامج وتطبيقات لتحميل حالات الواتس الخارجية، فهو يحتوي على أداة حفظ الحالات مباشرة من داخله.
  8. خيارات الخصوصية : يوجد في واتس اب حواء البنفسجية كل إعدادات الخصوصية وإخفاء الضهور، حيث يمكنك من إخفاء الضهور وإخفاء صح قرائة الرسائل، وإمكانية قفل الواتس برقم او نمط سري، او عن طريق البصمة، او قفل محادثة او مجموعة محادثات بكلمة سر وإخفائها من الواجهة الرئيسية.
  9. إخفاء المحادثات : يدعم whatsapp حواء البنفسجي خاصية إخفاء الرسائل دون حذفها، حيث تستطيع عمل إخفاء للدردشات الهامة، وإعادتها في اي وقت تريده بكل سهولة.
  10. يدعم إرسال رسائل جماعية للمجموعات : يدعم هذا الواتس للبنات إمكانية إرسال رسائل جماعية للمجموعات دفعة واحدة.
  11. ..... العديد من الميزات الاخرى.

ويمكنكم تنزيل واتساب حواء البنفسجي اخر تحديث ضد الحظر من رابط التحميل المباشر في اخر الموضوع، والإستمتاع بإضافات الاسطورة Whatsapp حواء البنفسجي للبنات.


✓✓ نسخ واتساب بلس اخرى قد تعجبك :
اسم النسخة : واتساب حواء البنفسجي
الإصدار : اخر إصدار
القسم : whatsapp plus
التنزيل من : الموقع الرسمي رابط مباشر apk
المطور : الاسطورة the-legend

تحميل واتساب حواء البنفسجي

google-playkhamsatmostaqltradent