تحميل واتساب الجديد اخر إصدار

تنزيل تطبيق واتس اب WhatsApp الجديد الاخضر الاصلي اخر إصدار للاندرويد

تحميل واتساب الجديد اخر إصدار, تنزيل تطبيق whatsapp الحديث، تحديث whatsapp الجديد, تنزيل واتس اب الجديد, Whatsapp, تحميل تطبيق واتساب اخر اصدار, Whats
تطبيق واتساب الجديد اخر إصدار

تطبيق واتس اب WhatsApp الجديد الاصلي اخر إصدار للاندرويد

يعتبر تطبيق واتساب WhatsApp أحد أشهر تطبيقات وبرامج الدردشة والتواصل الإجتماعي وأفضلها على الإطلاق!
وبلغ عدد تنزيلات تطبيق واتساب أكثر من 5 مليار تحميل في متجر تطبيقات الاندرويد فقط (Play Store), ناهيك عن بقية المتاجر مثل متجر uptodown, و سوق apkpure, و aptoide, ومتجر تطبيقات الايفون Iphone متجر ايتونز (itunes store), و بقية المتاجر ومواقع تنزيل التطبيقات الاخرى.
ويتميز تطبيق Whatsapp ببساطته وسهولة إستخدامه، وإحتوائه على العديد من الإضافات والمميزات الرائعة التي نجعل منه افضل تطبيق دردشة على الاطلاق.
حيث يتيح لك تطبيق واتس اب الجديد إمكانية الدردشة من خلال الرسائل النصية، وإذا كنت لاتعرف الكتابة والقرائة فهذا لايمنعك من إستخدام تطبيق الواتس اب، فهو يوفر لك إمكانية تسجيل صوتك وإرساله إلى الشخص الذي تريده، او إمكانية إجراء مكالمة صوتية، او مكالمة فيديو (صوت وصورة), وبقية الميزات والإضافات الاخرى المعروفة والتي لاتحتاج إلى شرح.
وبعد شراء شركة فيسبوك Facebook لتطبيق whatsapp قامت بتطويره وإضافة العديد من الميزات الرائعة والاي لم تكن متوفرة فيه، حيث تم إضافة ميزة المكالمات، وميزة واتساب ويب، والذي يتيح لك إمكانية فتح حسابك الواتس في الكمبيوتر او اللابتوب الخاص بك، وعمل نسخة من تطبيق الواتس خاصة للاعمات وتسمى هذه النسخة بإسم واتساب اعمال whatsapp bisnis والكثير من الميزات الاخرى الرائعة.

مميزات تنزيل واتساب الجديد اخر تحديث للاندرويد

  1. افضل تطبيق دردشة ومحادثة نصية : يتيح لك واتساب الجديد إمكانية مراسلة أفراد أسرتك وأصدقائك مجاناً، حيث أن برنامج واتساب يستخدم اتصال هاتفك بالإنترنت لإرسال الرسائل مما يجنّبك دفع رسوم الرسائل النصية sms.
  2. يدعم إنشاء جروبات المحادثات الجماعية : إبق على اتصال مع مجموعات الأشخاص الذين توليهم أهمية خاصة مثل أسرتك وزملائك, ستتمكن من خلال الدردشات الجماعية (القروبات) من مشاركة الرسائل والصور ومقاطع الفيديو دفعة واحدة ضمن مجموعات, ويمكن أن تتضمن قروبات الواتساب ٢٥٦ جهة إتصال كحد أقصى، ولكن في نسخ whatsapp plus المعدلة يمكنك إضافة حوالي 1000 جهة إتصال الى القروبات، كما يمكنك تسمية المجموعة أو تخصيص إشعاراتها أو حتى كتم صوتها بالإضافة إلى غيرها من التعديلات.
  3. واتساب للويب وبرنامج واتس اب للكمبيوتر : مع واتساب للويب وللكمبيوتر يمكنك مزامنة دردشاتك التي تجريها على هاتفك مع واتساب على الكمبيوتر مما يتيح لك الدردشة من الجهاز الأنسب لك، قم بتنزيل برنامج Whatsapp للكمبيوتر، أو افتح web.whatsapp.com لاستعمال واتس اب ويب.
  4. يدعم WhatsApp مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية عبر واتساب : تتيح لك المكالمات الصوتية في whatsapp التحدث مع أفراد أسرتك ومع أصدقائك مجاناً*،، حتى ولو كانوا في دولة أخرى، كذلك تتيح لك إمكانية مكالمات فيديو (صوت وصورة) بجودة و دقة عالية مجانا*، وإجراء محادثات وجهاً لوجه عندما تكون الرسائل والمكالمات الصوتية غير كافية للتعبير عن نفسك. تعتمد المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو عبر واتساب على الاتصال بالإنترنت بدلاً من استخدام دقائق باقة خطك الخلوي وبالتالي لا داعي للقلق بشأن دفع تكاليف باهظة للمكالمات.
  5. آمن ومشفر بشكل كامل : يدعم WhatsApp الجديد التشفير التام في الإصدارات الحديثة من واتساب لحماية لحظاتك الخاصة التي قد تكون شاركتها في واتساب، عندما تكون رسائلك ومكالمتك عبر واتساب مشفرة تماماً فهذا يعني أنها محمية، وبالتالي لا يمكن لأحد، بما في ذلك شركة واتساب، قراءتها أو الاستماع إليها سواك أنت والطرف الآخر الذي تتواصل معه.
  6. يدعم مشاركة الصور ومقاطع الفيديو : يتيح لك واتساب إرسال الصور ومقاطع الفيديو مباشرة، حيث يمكنك التقاط اللحظات العزيزة عليك عبر كاميرا من داخل التطبيق. كذلك فإن واتساب يرسل الصور ومقاطع الفيديو بسرعة حتى ولو كنت تستخدم اتصالاً بطيئاً بالإنترنت.
  7. يدعم الرسائل الصوتية: أحياناً، وحده صوتك يعبّر عما في خاطرك، بمجرد نقرة واحدة يمكنك تسجيل رسالة صوتية يمكنها أن تنقل مجرد تحية سريعة أو تسرد قصة طويلة، وهذه الميزة مفيدة جدا لمن لايعرفون القرائة والكتابة.
  8. يدعم إرسال المستندات والملفات النصية : يتيح لك واتساب الجديد إرسال ملفات PDF ومستندات وجداول بيانات وعروض شرائح وغيرها من العناصر من دون معاناة استخدام البريد الإلكتروني وغيره من تطبيقات مشاركة الملفات. كما يدعم إمكانية إرسال مستندات يصل حجمها إلى ١٠٠ م.ب. وبالتالي تكون عملية إرسال ما تريد لمن تريد بغاية السهولة.
  9. ... العديد من المميزات الاخرى.

ويمكنكم تحميل واتساب الجديد اخر إصدار للاندرويد والايفون من رابط التنزيل المباشر في اخر الموضوع، والاستمتاع بكل مميزات تطبيق واتس اب الجديد للايفون والاندرويد.


✓✓ مواضيع أُخرى قد تهمك :
تحميل واتساب الجديد اخر إصدار, تنزيل تطبيق whatsapp الحديث، تحديث whatsapp الجديد, تنزيل واتس اب الجديد, Whatsapp, تحميل تطبيق واتساب اخر اصدار, Whats
تطبيق WhatsApp الجديد
معلومات حول تطبيق WhatsApp الحديث :
إسم النسخة : WhatsApp
الإصدار : أخر إصدار
القسم : واتس اب
التنزيل من : رابط مباشر apk
المطور : whatsapp ins

تحميل واتساب الجديد

google-playkhamsatmostaqltradent