تحميل او جي واتساب OGWhatsApp الإصدار الجديد اخر تحديث

تحميل او جي واتس اب برو OGWhatsApp الجديد اخر تحديث 2021 مع ميزة اخفاء الضهور والعديد من المميزات مجانا للاندرويد
تحميل او جي واتساب OGWhatsApp الإصدار الجديد اخر تحديث، واتساب اوجي, تنزيل og whatsapp, تحديث ogwhatsapp apk, او جي واتس اب الجديد, واتساب Og

اوجي واتس اب OG Whatsapp الاصدار الجديد اخر تحديث ضد الحظر

يعتبر او جي واتساب OgWhatsApp واحد من اقدم نسخ WhatsApp Plus المعدلة وافضلها على الاطلاق، وقد قام بتطوير هذه النسخة المطور الشهير اسامة غريب والذي كان يطلق عليه بإسم ogmods ، او OgWhatsApp اسامة غريب، ولكن بعد ان حصل هذا المطور على تحذير من شركة واتس اب قام بالتوقف عن تطوير النسخة وإصدار التحديثات لها، لذلك قام بعض المطورين "ogapps" بمواصلة المشوار وإنشاء نسخ مشابهة لها وبنفس جودتها, ومؤخرا تم إعادة إطلاق نسخة اوجي واتساب الجديدة من جديد، وبتحديثات وإضافات جديدة!
وقد قام هؤلاء المطورون بتعديل تطبيق واتس اب الاخضر الرسمي وإضافة بعض الميزات الجديدة والغير موجودة في النسخة الاصلية من الواتس، ومنها ميزة إخفاء صحين القرائة، وإخفاء الضهور ، وخاصية تغيير السمات والثيمات ، وايقاف حالة الإتصال بالإنترنت ، وإمكانية إستخدام عدة ارقام WhatsApp في نفس الجهاز ، وخيارات الخصوصية، وأكثر من ذلك بكثير.
ويمكنك تنزيل وتثبيت OGWhatsApp الجديد بجانب نسخة واتس اب الاصلي وفتح رقم واتس اخر على نفس الجهاز، او نقل دردشاتك وجهات الاتصال في الواتس الرسمي وإستخدامه بدلا منه إذا كنت تريد ذلك.
تحميل او جي واتساب OGWhatsApp الإصدار الجديد اخر تحديث، واتساب اوجي, تنزيل og whatsapp, تحديث ogwhatsapp apk, او جي واتس اب الجديد, واتساب Og
Og WhatsApp

مميزات تطبيق OGWhatsApp او جي واتس اب الجديد اخر تحديث

يحتوي واتس OG Whatsapp APK على الكثير من الميزات الرائعة والتي تجعل منه افضل نسخة واتس اب بلس على الاطلاق، ومن اهم هذه المميزات :
  1. يدعم جدولة رسائل الواتس اب : يحتوي OgWhatsapp الجديد على ميزة جدولة الرسائل، وإرسال الرسائل بشكل تلقائي الى المستخدمين الذين تقوم بتحديدهم.
  2. يدعم إجراء المكالمات الى جهات الاتصال الغير مضافة في جهات الاتصال : يدعم واتساب اوجي إجراء مكالمات الواتس الى جهات الاتصال الغير محفوظة في الهاتف، وبدون الحاجة الى حفظها.
  3. الرد الالي على رسائل الواتس اب: يدعم اوجي واتساب إمكانية الرد التلقائي (الرد الالي) على المحادثات، وهذه الخاصية تمكنك من إرسال رسالة لاي رقم بشكل تلقائي وبدون تدخل منك.
  4. قطع الانترنت عن الواتساب (ايقاف النت على الواتس) DND: ميزة DND او كما تعرف بإسم ميزة قطع النت عن الواتس اب، تقوم هذه الميزة بتعطيل وإيقاف اتصال الإنترنت على og whatsapp فقط ومنعه من الاتصال بالانترنت، حتى وإن كنت متصلاً بالإنترنت.
  5. بث رسائل نصية جماعية الى المجموعات: تمكنك هذه الميزة من إرسال رسائل نصية إلى مجموعات الواتس دفعة واحدة وهي ميزة رائعة.
  6. تصفية وحذف الرسائل القديمة تلقائيا: يدعم او جي واتس اب بلس ميزة تصفية الرسائل التي توفر للمستخدم خيارًا لمسح الدردشات القديمة في الواتساب تلقائيا وبدون تدخل منك.
  7. مشاركة مواقع مباشرة: تدعم مشاركة الموقع الجغرافي الحي مع الأصدقاء باستخدام واتساب og.
  8. التأثيرات والفلاتر الرائعة للصور والفيديوهات: يمكن للمستخدمين إضافة تأثيرات وفلاتر ومرشحات رائعة وفريدة أثناء إرسال الصور ومقاطع الفيديو إلى جهات الاتصال.
  9. إلغاء رسائل متعددة: في وقت واحد يمكنك إبطال مضاعفات الرسائل.
  10. يدعم إرسال اكثر من 90 صورة دفعة واحدة: بالإضافة إلى ذلك ، بالمقارنة مع Whatsapp الاخضر الاصلي ، يمكنك إرسال أكثر من 90 صورة في المرة الواحدة. أيضا ، يمكنك إرسال مقطع فيديو 50 ميجا بايت ومقطع صوتي 100 ميجا بايت إلى اي محادثة واتس.
  11. السمات والثيمات الرائعة والقابلة للتخصيص: في اوجي واتساب يمكنك إنشاء الثيم الخاص بك، وتغيير شكل والوان التطبيق حسب رغبتك، كما يدعم ثيم الايفون والثيم الشفاف وغيره الكثير، كما يحتوي على متجر تحميل ثيمات OGWhatsapp والذي يحتوي على الاف السمات والثيمات الجاهزة.
  12. يدعم تنزيل الحالات: يدعم تحميل الصور ومقاطع الفيديو من الحالات ( حفظ حالات الواتس اب) وسرقة الحالة بدون برامج.
  13. يدعم تغيير الخط : هذه الميزة تسمح لك بتغيير خط الواتس اب بالكامل الى الخط الذي يعجبك، حيث تحتوي هذه النسخة على مجموعة كبيرة من الخطوط العربية والانجليزية الرائعة.
  14. محفوظات الرسائل: يمكنك التحقق من محفوظات الرسائل التي تم إبطالها من جهات الاتصال والمجموعات الخاصة بك.
  15. تعديل جهات الاتصال في الواتس اب: قم بتغيير الرؤية الإعلامية لجهة اتصال معينة في معرض الصور الخاص بك.
  16. وضع علامة مميزة على الرسائل المقروءة: مباشرة من الإشعار ، يمكنك وضع علامة على الرسائل المقروءة.
  17. تحديد كل المحادثات دفعة واحدة: مع هذا الواتس المعدل ، يمكنك تحديد جميع الدردشات والمحادثات في واتساب او جي دفعة واحدة مباشرة من الشاشة الرئيسية.
  18. إخفاء حالة الضهور (حالة الاتصال): يمكنك إخفاء حالة التسجيل الصوتي.
  19. ارسال صور عالية الدقة الى واتس اب: مع Whatsapp Og ، يمكنك إرسال صور عالية الدقة بدون التاثير على جودة الصور المرسلة.
  20. مشاهدة سجل السجل: علاوة على ذلك ، يمكن للمستخدم رؤية سجل السجل لجميع جهات الاتصال الخاصة بك.
  21. تحديد اللغة: أفضل ميزة أخرى ، بمساعدة ميزة اللغة هذه ، يمكنك تحديد اللغة من الخيار الافتراضي.
  22. إشعارات تغيير صورة البروفايل لجهات الاتصال: يتيح لك هذا التطبيق أيضًا الحصول معرفة عندما يقوم أي شخص من جهات الاتصال لديك بتغيير صورة الملف الشخصي الخاص به في الواتس.
  23. الإشعارات المنبثقة: ميزة أخرى لا تصدق لـ OG Whatsapp APK هي أنه يمكنك من إخفاء الإشعارات المنبثقة مباشرة من الشاشة الرئيسية في whatsapp.
  24. الامان :يوفر OGWhatsapp أمان عالي وهو مطابق لـ Whatsapp الرسمي من حيث الامان ولا يحتوي على فيروسات.
  25. ضد الحظر والفيروسات : هذه النسخة امنة تماما وضد الحظر، و ضد الفيروسات.

طريقة تحميل وتثبيت OGWhatsapp pro الجديد بدون مشاكل

لتتمكن من تثبيت OGWhatsApp الإصدار الجديد على هاتفك ، فإن أول شيء يجب عليك فعله هو عمل نسخة احتياطية للمحادثات الموجودة في تطبيق الواتس اب الاصلي إذا كنت تريد الاحتفاظ بها. يمكنك القيام بذلك من خلال الدخول الى الإعدادات> الدردشات> قائمة النسخ الاحتياطي. يمكنك تخزين النسخة الاحتياطية على هاتفك أو على Google Drive ، ولكن إذا كنت ستستخدم واتس اب او جي أو أي تطبيق معدل آخر ، فيمكنك استعادة النسخ الاحتياطية المحلية فقط. حيث ان هذه النسخ لاتدعم إستعادة النسخ الاحتياطي من Google Drive مع WhatsApp MODs.
أتمنى أن يعجبك تطبيق اوجي واتس اب برو احدث إصدار. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر OgWhatsapp الأمان والخطط المتطابقة لـ Whatsapp الرسمي.
لن تواجهوا أي مشكلة تتعلق بالأمان لأنه يحتوي على نفس الترخيص الموجود في التطبيق الرسمي.

✓✓ نسخ اخرى من واتساب بلس قد تعجبك :
تحميل او جي واتساب OGWhatsApp الإصدار الجديد اخر تحديث، واتساب اوجي, تنزيل og whatsapp, تحديث ogwhatsapp apk, او جي واتس اب الجديد, واتساب Og

معلومات حول واتساب اوجي OgWhatsapp الجديد :
اسم النسخة : OgWhatsapp
الإصدار : اخر تحديث 2021
القسم : Whatsapp Plus
التنزيل من : رابط مباشر (الموقع الرسمي)
المطور :ogmods

تحميل OGWhatsApp الإصدار الجديد

google-playkhamsatmostaqltradent